أعلى المنتجات

23 عامًا من التركيز على قياس المستوى في ظروف العمليات القاسية

  • لماذا أخترتنا?

    توفر Vacorda حلولاً لأدوات القياس لأجهزة قياس المستوى ومقاييس التدفق وجهاز إرسال الضغط وجهاز إرسال درجة الحرارة.

    تأسست في عام 1997 ، Vacorda لديها نظام وظيفة كاملة إلى حد ما ، بما في ذلك الإدارة ، الشراء ، الإنتاج ، فحص الجودة ، المبيعات ، إلخ.

    أكثر
    كثير منتوج
    أخبار الشركة
    • آخر الأخبار عن الصين مزايا وعيوب أجهزة قياس التدفق الدوار المعدنية
      2020-03-24 مزايا وعيوب أجهزة قياس التدفق الدوار المعدنية
      مزايا المقياس: يستخدم المقياس لقطر الأنبوب الصغير ومعدل التدفق المنخفض. أدوات شائعة الاستخدام ذات عيار أقل من 40-50 مم وعيار صغير من 1.5-4 مم. إنها مناسبة لقياس معدل التدفق المنخفض ومعدل التدفق الصغير. مع أخذ السائل كمثال ، قطر الأنبوب الاسمي لمقياس التدفق الدوار للأنبوب الزجاجي بمعدل تدفق كامل بقطر ...
    • آخر الأخبار عن الصين الفرق بين مفتاح مستوى الدخول RF ومفتاح المستوى السعوي
      2020-03-16 الفرق بين مفتاح مستوى الدخول RF ومفتاح المستوى السعوي
      مفاتيح مستوى القبول RF ومفاتيح المستوى السعوي هما مفتاحان مستوى مشترك. من المظهر ، يتكون مسبار القبول RF من ثلاث طبقات من المعدن: قطب قياس ، قطب وقائي وقطب دبابة ، في حين يتكون المسبار السعوي من طبقتين من المعدن: قطب قياس وقطب خزان. الفرق في بنية المسابر أعلاه هو لأن نوع القبول RF يضيف دائرة مضادة ل...
    • آخر الأخبار عن الصين مزايا مقاييس التدفق الزجاجي الدوار
      2020-03-09 مزايا مقاييس التدفق الزجاجي الدوار
      يستخدم ومزايا مقاييس التدفق الدوار الزجاجي تستخدم مقاييس التدفق الدوار الزجاجي بشكل أساسي في أقسام المواد الكيميائية والبترول والصناعات الخفيفة والأدوية والأسمدة والألياف الكيميائية والأغذية والأصباغ وحماية البيئة والبحث العلمي لقياس معدل تدفق السوائل غير النابضة (السائلة أو الغازية) أحادية الطور. ي...
    • آخر الأخبار عن الصين مستشعر بالموجات فوق الصوتية مبدأ العمل
      2020-01-17 مستشعر بالموجات فوق الصوتية مبدأ العمل
      مبدأ العمل في هذا المنتج هو أن موجة الطاقة تنتقل من خلال جهاز يمكنه نقل موجة طاقة (إشارة النبض بشكل عام). تنعكس موجة الطاقة بواسطة عائق ويتم تلقي إشارة منعكسة بواسطة جهاز استقبال. يتم تحديد تغيير المستوى وفقًا للفارق الزمني لعملية حركة موجة الطاقة المقاسة. تتم معالجة إشارة الميكروويف بواسطة الجهاز ا...
    • آخر الأخبار عن الصين قياس مستوى الكرة العائمة المغناطيسية (مفتاح التبديل)
      2020-01-10 قياس مستوى الكرة العائمة المغناطيسية (مفتاح التبديل)
      المبدأ الرئيسي: تم تصميم وإنتاج هيكل مقياس مستوى الكرة العائمة المغناطيسية (مفتاح التبديل) بشكل أساسي وفقًا لمبادئ الطفو والمجال المغناطيسي الثابت. يتأثر موضع الكرة العائمة بمغناطيس (يشار إليه بالكرة العائمة) في الوسط المقيس بالطفو: يتسبب تغيير مستوى السائل في تغير موضع العائم المغنطيسي. يؤدي دور ال...
    • آخر الأخبار عن الصين الفرق بين صمام الإبرة وصمام الكرة الأرضية
      2019-12-27 الفرق بين صمام الإبرة وصمام الكرة الأرضية
      الرجوع إلى مختلفة 1. صمام الإبرة: صمام الإبرة هو نوع من الصمامات التي يمكن ضبطها بدقة وتنتمي إلى فئة صمام الكرة الأرضية. 2. صمام الفص G : يعتبر صمام الفص G ، والذي يطلق عليه أيضًا صمام الفص G ، صمامًا إلزاميًا مغلقًا ، لذلك عندما يتم إغلاق الصمام ، يجب الضغط على القرص لإجبار سطح الختم على عدم التسرب...

• Why Choose Us?

    Vacorda provide solutions for measuring instruments for level gauges, flowmeters, pressure transmitter, temperature transmitter.

    Founded in 1997,Vacorda has a fairly complete function system, including the management, purchasing, production , quality inspection, sales, .etc.

    More
    company news
    • china latest news about Advantages And Disadvantages Of Metal Rotor Flowmeters
      2020-03-24 Advantages And Disadvantages Of Metal Rotor Flowmeters
      Advantages of Rotameter: Rotameter is used for small pipe diameter and low flow rate. Commonly used instruments with a caliber below 40-50mm and a small caliber of 1.5-4mm. It is suitable for measuring low flow rate and small flow rate. Taking liquid as an example, the nominal pipe diameter of glass ...
    • china latest news about Difference Between RF Admittance Level Switch and Capacitive Level Switch
      2020-03-16 Difference Between RF Admittance Level Switch and Capacitive Level Switch
      RF admittance level switches and capacitive level switches are two common level switches. From the appearance, the RF admittance probe is composed of three layers of metal: measuring electrode, protective electrode and tank electrode, while the capacitive probe is composed of two layers of metal: ...
    • china latest news about Advantages Of Glass Rotor Flowmeters
      2020-03-09 Advantages Of Glass Rotor Flowmeters
      Uses and advantages of glass rotor flowmeters Glass rotor flowmeters are mainly used in chemical, petroleum, light industry, medicine, fertilizer, chemical fiber, food, dye, environmental protection and scientific research departments to measure the flow rate of single-phase non-pulsating (liquid or ...
    • china latest news about Ultrasonic Level Sensor Working Principle
      2020-01-17 Ultrasonic Level Sensor Working Principle
      The working principle of this product is that the energy wave is transmitted through a device that can transmit an energy wave (generally a pulse signal). The energy wave is reflected by an obstacle and a reflected signal is received by a receiving device. The change of the level is determined ...
    • china latest news about Magnetic Float Ball Level Gauge (Level Switch)
      2020-01-10 Magnetic Float Ball Level Gauge (Level Switch)
      Main principle: The structure of the magnetic float ball level gauge (level switch) is mainly designed and produced based on the principles of buoyancy and static magnetic field. The position of the floating ball with a magnet (referred to as the floating ball) in the measured medium is affected by ...
    • china latest news about Difference Between Needle Valve And Globe Valve
      2019-12-27 Difference Between Needle Valve And Globe Valve
      Refer to different 1. Needle valve: Needle valve is a kind of valve that can be adjusted precisely and belongs to the category of globe valve. 2. Globe valve: The Globe valve, also called a Globe valve, is a compulsory sealed valve, so when the valve is closed, pressure must be applied to the disc ...